Please wait..

طريقة الجزر وااليمون لتطهير الكلى والكبد والأمعاء من السموم

طريقة الجزر وااليمون لتطهير الكلى والكبد والأمعاء من السموم

يمكن أن يؤدي وجود السموم في الجسم إلى أنواع معينة من الحساسية وحب الشباب والتعب. عادة ما تفرز هذه السموم عن طريق الكبد والكلى والأمعاء من خلال شرب السوائل.

ومع ذلك ، وفقًا لموقع Boldsky Health Affairs ، هناك مشروب محدد ثبت أنه فعال للغاية في إزالة السموم من الجسم ، والتي تتكون من الجزر والسبانخ وعصير الليمون.

هذا المشروب ، يمكننا تسميته “عبقري” ، يساعد على تطهير الكبد والكلى والأمعاء وتنقية السموم. بالإضافة إلى أنه يحتوي أيضًا على العناصر الغذائية الأساسية في الفيتامينات والمعادن المفيدة للجسم.

نحتاج أولاً إلى معرفة أسباب تراكم السموم في الجسم ، ومنها:

* الشرب
* يدخن
* القلق والتوتر
*التلوث البيئي
* المبيدات والمواد الكيماوية الأخرى
الرصاص والزئبق والزرنيخ والمعادن الثقيلة الأخرى

لكن كيف يزيل خليط الجزر والسبانخ والليمون السموم من الجسم؟

1- الجزر
الجزر غني ببيتا كاروتين وحمض الفوليك والفوسفور والكالسيوم ، مما يجعله له تأثير مجدد على الجسم. تعتبر هذه الخضار البرتقالية ترياقًا قويًا لاحتوائها على فيتامين أ الذي يساعد الكبد على إزالة السموم من الجسم. يمكن للجزر أيضًا زيادة قلوية الجسم وتحسين البصر وتعزيز صحة الجلد والشعر.

2- السبانخ
تساعد هذه الخضار الورقية على تطهير الكبد. السبانخ هو مدر للبول وملين ويمكن أن يزيد من قلوية الجسم. كما أنه غني بالحديد ومضادات الأكسدة التي تساعد في محاربة فقر الدم وتقليل علامات الشيخوخة. يمكن للسبانخ أيضًا تنقية الدم لاحتوائه على الحديد وحمض الفوليك وفيتامين ب 6 وفيتامين ك. كل هذه العناصر هي منقيات الدم الجيدة.

3-الليمون

بالطبع يتمتع الليمون بسمعة طيبة في التطهير والتنقية لأنه غني بفيتامين سي والألياف. الليمون فاكهة مطهرة للكلى والكبد والأمعاء. يمكن أن يقوي الليمون أيضًا مناعة الجسم ، ويحسن الهضم ، ويقلل من آلام العضلات والمفاصل.

لتحضير هذا المشروب “السحري” نحتاج جزرتين و 50 جرام سبانخ وعصير ليمون وملعقة صغيرة من العسل وكوب ماء. يمكنك مزج جميع المكونات للحصول على عصير لذيذ ومفيد. من الأفضل تناول هذا العصير المفيد على معدة فارغة في الصباح ، والأفضل تناوله قبل الإفطار بنصف ساعة ، حتى يتمكن الجسم من امتصاص العناصر الغذائية بسهولة أكبر وجعل العصير المنقي والتطهير أقوى.

جرب هذا العصير لمدة أسبوع وستجد الفرق.

المصدر : العربية نت