Please wait..

مشروب صباحي يضمن لك خسارة 7 كيلوجرامات في 15 يوم

مشروب صباحي يضمن لك خسارة 7 كيلوجرامات في 15 يوم

أغلب قصص النجاح في إنقاص الوزن، تكون فكرة «المشروبات الحارقة للدهون» جزءاً أصيلاً وأساسيًا منها؛ حيث يبحث المتخصصون بين المكونات الطبيعية للكشف عن مشروبات تساعد على زيادة حرق الدهون؛ لضمان حمية ناجحة في وقت أقصر.

ونصح الخبراء بتناول مكونين فقط لمدة 15 يوم متتالية، بشرط أن يتم تناولهما على شكل مشروب صباحي على معدة فارغة، وستكون النتيجة خسارة أكثر من 7 كيلو جرام، بشرط اتباع نظام غذائي صحي، وإن لم يكن حمية صارمة.

ويتكون المشروب من الماء النقي وبودرة القرفة، التي لها فوائد جمة للجسم بشكل عام، ليست فقط فيما يخص إنقاص الوزن؛ حيث إن تناول القرفة بشكل يومي يقضي على علامات تقدم العمر، ويمنحك بشرة نضرة وصافية خالية من الشوائب، كما يزيد من قدرة الجسم على حرق الدهون والسعرات الزائدة، ومن ثم يأتي بنتائج ملحوظة في وقت قصير.

كما تساعد القرفة في القضاء على العدوى البكتيرية، ومن ثم يرفع قدرة الجسم على مواجهة الأمراض المختلفة، له دور في الحفاظ على معدلات سكر الدم، ومن ثم تضمن الشعور بالشبع والتخلص من الجوع المستمر، وتحتوي القرفة على مضادات للأكسدة ومضادات للالتهابات.

طريقة تحضير المشروب:
تضاف ملعقة صغيرة من بودرة القرفة على 250 مل من الماء النقي، و تُرفع على نار هادئة ويترك لمدة 15 دقيقة، ثم يُترك ليبرد، ثم قومي بتناوله على معدة فارغة دون إضافة سكر، وإذا كان مذاقه لاذعاً، يمكن إضافة قليل من العسل الأبيض.

يضمن هذا المشروب إنقاص الوزن بشكل لافت، بشرط اتباع نظام غذائي متوازن؛ حتى لا يُثقل الجسم بسعرات جديدة زائدة عن حاجته، كما يساعد هذا المشروب الصحي على التخلص من السمنة الموضعية، مثل تراكم الدهون في البطن أو الأرداف.

نقلا من موقع الجميلة